(Dragon Ball – 1st Arc (Son Gokū

:565:

يوش! أول موضوع لي هنا :070:

أعرف أن المدونة نورت بوجودي لذلك لا داعي لإخباري :037:

الموضوع واضح من عنوانه، في هذه التدوينة سنقدم جميع حلقات الآرك الأول، والذي قام الأسطورة شسمد بترجمتها بسرعة خارقة 

الحلقات ستجدونها في هذا التورنت :

[SS] Dragon Ball 1-28 (Son Gokū Arc)(DVD.AAC)[Arabic Subs] (ادعموا التورنت بأرواحكم :x80:)

نلقاكم في الآرك القادم والذي سيكون من ترجمة الأسطورة أنا:070:

ولكن يجدر بي ذكر شيء مهم جدًا جدًا… لا تنتظروا مني نفس الدلال الذي منحكم إياه شسمد- كن :NoNoNoo:

لن أقوم بترجمة حلقة يوميًا حتى لا أمل وأترك المشروع، ولن يكون هنالك جدول لصدور الحلقات، فمواعيد استخدامي للكمبيوتر غير ثابتة وأحيانًا لا تكون لدي الرغبة بالترجمة.

ولكنني سأحاول قر استطاعتي أن أترجم الحلقات بسرعة كبيرة محاولًا مجاراة شسمد – كن :070:، ولكن لن أعدكم بشيء:NoNoNoo:

*يتدخل شسمد اللقوفي كعادته *

أوه… شكرًا لك على الكلمة، غريمو سان :083:

لازم أتكلم هنا بصفتي اللي سهر الليالي وهو يكرف :062:

لا أمزح أمزح، كله يهون في سبيل إمتاعكم وإمتاع نفسي عن طريق العمل على ما أحب < :093:

حبيت فقط أوجه كلمة شكر للتالية أسماؤهم بشكل خاص، وإلا فجميع من كلّف نفسه عناء دخول المدونة فقط هو إنسان عزيز عليّ

Dragon Baller – Dac-subs – Al-Baiz – Grim.Reaper – baradock – Ali Halal – عبود حركات – Abdulrhman – RIoOo – Orange Hokage – Vegeta – The Blue Flower – Ŧяύηķś Šαmā – متأثرة الأنمي – The Legend Of Shanks – كونان___أديجاوا

وبس… لن أراكم إلا بعد عدة أشهر :هيفن:

راح توحشوني :هيفن:

ادعولي بالتوفيق في الدراسة :هيفن:

حقًا قضيت مع دراغون بول العديد من الأوقات الجميلة :هيفن:

أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، وأترك غريم ليدير المدونة كما يشاء :C5:

أراكم قريبًا بإذن الله :565:

31 thoughts on “(Dragon Ball – 1st Arc (Son Gokū

  1. السلام عليكم
    يعطيكم العافيه يا اخواني ماقصرتم، وتم فتح التورنت للدعم.
    شكرا لكم من الأعماق،،

  2. السلام عليكم،
    امس خشيت ايميلي الا اشوف هذا الموضوع خشيت المدونة ماشفته
    الا شسمد مسحه عشان يضيف له شوية اكشن من الي عنده 😀

    نحن في إنتظار ترجمتك جريم
    وشكراً لكل من عمل على الأرك الأول
    ونحن مب مستعجلين على انهاء الأرك الثاني بسرعة كما فعل شسمد 🙂
    والتورنت ولا يهمك اخوي جريم، نفديه بأرواحنا
    وشكراً اخي شسمد على ذكر اسمي في الموضوع 🙂 انا سأكون متابع لكم لنهاية الأنمي، وإن كان هنالك انمي ستترجمونه افكر اني اشوفه

    عموماً جريم، صورتك الشخصية سببت لي فضول حاب اعرف مين هذه الشخصية ومن اي انمي 🙂 😀

    وطبعاً انا مُتابع لأسطورتك Cowboy Bebop 🙂

    • رمزيتي ليست من أنمي وإنما كرتون أمريكي اسمه The Fairly OddParents أو الوالدان السحريان بالدبلجة العربية، البرنامج رهيب جدًا والكوميديا والشخصيات فيه رهيبين.

      طبعًا أنا أشاهده بالدبلجة الأمريكية لأنها أفضل بكثير من الدبلجة العربية في العديد من النواحي.

  3. اوه نسيت اقولك مبروك اول موضوع وبصراحة نورت المدونة، واهم شئ صورتك الشخصية نورت كل المكان، كل مااشوفها ارتاح نفسياً 😀

  4. مرحباً شباب، انا عندي جميع الملفات لكني مش عارف كيف اخلي التورنت يكون سيد على طول بدون مايحمل من البداية .!
    مين يعرف كيف يعمل سيد للتورنت إذا كانت ملفات التورنت لدي ؟

  5. تم دعم التورينت
    شسمد سلمت يداك على الآرك الجميل
    في انتظار الآرك الثاني من جريم ريبر
    ان شاء الله يكون اجمل من الأول
    اخوي alihalal كل اللي عليك انك تسويه
    انك تضع الحلقات في مجلد واحد و تسميه
    [SS] Dragon Ball 1-28 (Son Gokū Arc)(DVD.AAC)
    و تكون اسماء الحلقات بنفس اسم الملفات الموجودة بملف التورنت
    + اتمنى انك ماتكون عدلت على اسم الحلقات ~~
    اذا كنت معدل الأسماء الله يعينك
    ولا تنسى اغنية البداية و النهاية لازم تكون في المجلد مع الحلقات
    بالتوفيق

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا لكم لقد استمتعت كثيرا بهذا الآرك الجميل والمليئ بالاثارة.
    والذي استبدل اسماء الحلقات ويريد أن يطابق ملف التورنت فهناك برنامج قد يسهل عليك
    عملية اعادة تسمية الملفات كما تحب إن فهمت طريقة عمل البرنامج كما يجب
    إسم البرنامج file renamer turbo يمكنكم البحث عنه في محركات البحث

    وننتظر جريم ليكمل الاسطورة

    وتم دعم التورنت

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  7. شكرا اخي شسمد ع مجهودك لترجمة الاسطورة ^_^
    دراغون بول يحتاج مبدع مثلك يترجمه ق1
    وان شاء الله تكملون مشروعكم إلى نهايته ,
    اخيراً لقينا ترجمه احترافيه احسن من ترجمة انمي داون المتنيله 🙂

  8. وأخيرن التورنت .. لي فترة انتظر انتهاء الآرك الأول
    إن شاء الله بخليه سيد فترة والنت عندي ممتاز ..
    وموفق ي شسمد ف الدراسة ونشوف معدلك فوووق
    وقريم تعرف شغلك عاد ما يحتاج اوصي ^^”
    سي يو

  9. صراحه ابداع أخوي شسمد

    من زمان وانا ابغى اشاهد دراغون بول الجزء الأول بدون تقطيع

    وت تحميل جميع الارك الأول … وننتظر الثاني ^_^

    واصل ابداعك يالغالي

اترك رد

